٠٢‏/٠٥‏/٢٠٠٧

CHATTING IN A CAR .. !!

1
هي: لا أحب قيادة السيارة بسرعة. أفضّل أن يسري كلُّ ما حولي بنمطٍ بطيء لأتمكّن من متابعة التفاصيل. كم لا تنسَ العبارة القائل السـ
هو: سأقودها أنا .. اركنيها
هي: لا أحب المباغتة
2
هو: لماذا تنظرين إلي
هي: أنا؟
هو: ....؟
هي: أنا .. تقصدني؟
هو: لا .. طبعاً؟
3
هو: تحدّثي
هي: أممم .. النائب السعيدي يريد إنشاء مجاري في الرّفاع ويطالب بعدم تجاهلهم كما يحدث لأبناء السنابس لأن أهل الرّفاع موالون للحكومة
هو: مهرّج ... أكملي
هي: تقصد السعيدي؟
هو: طبعاً
هي: هههههههه
4
هي: هل لمحتـــه؟
هو: لا
هي: للأسف
هو: لا عليكِ، سأعود لأرى ما تقصدين؟
هي: لا، لا أريد أن تدهسه مرة ثانية
5
هي: وصلنا
هو: أخيراً
هي: بأمان
هو: فعلاً

هناك ٨ تعليقات:

غير معرف يقول...

بصراحة لم افهم ما المقصود من الموضوح.حبذا لو تتكرمين ببعض الايضاح

نينورساغ يقول...

ولا أنا لأنه مجرد شاتينج
أو
chatting

يعني هبل في (×) هبل

غير معرف يقول...

لدي سؤال؟

نينورساغ يقول...

شنو؟

بسرعة لأن الموضوع معرض للحذف في اقرب فرصة

غير معرف يقول...

هل انا القاريء(ه) الوحيد(ه) لمدونتك؟
هذا طبعا السؤال الاول اما الثاني فهو ايهما هو الصحيح هذا 10/2/1983
ام هذا 18/03/1983

غير معرف يقول...

يابحرانية عسى ان يكون المانع في عدم الاجابة خيرا.

نينورساغ يقول...

هل انا القاريء(ه) الوحيد(ه) لمدونتك؟
----------
أنا لا أعرف إن كنت تقرأ أصلاً .. حتى لو علّقت
هههه
أن تعلّق لا يعني أنك بالضرورة تقرأ

بخصوص السؤال عن التواريخ .. نعم صاير شي؟

غير معرف يقول...

جدلية صعبة ومحاولة اثبات احداها اصعب.

لكني ساحاول جاهدا ان اكون قارئا ومعلقا بس ياريت لو تتكرميين ببعض المساعدة.